شاركت أ. د. تغريد هاشم النور  التدريسية في قسم علوم الكيمياء في كليتنا في المؤتمر  العلمي العالمي الحادي عشر في الخاص بامراض الحساسية والربو) المنعقد في مدينة ادنبره / سكوتلندا في شهر ايلول الماضي  بالبحث الموسوم (تأثير العوامل الكيميائية وغير الكيميائية على الجهاز التنفسي متضمنا الربو على  الشعب العراقي بعد حرب الخليج ) (Impact of chemical and non-chemical agents on respiratory system including asthma among Iraqi people)

وذلك بالاشتراك مع الباحثين  أ. د. حكمت جميل من جامعة ميشكان – الولايات المتحدة الامريكية  و د. منى رضوان  من جامعة الزقاقيق / جمهورية  مصر العربية  ود. نادية هاشم النور الجامعة المستنصرية  ود. ثامر حمدان من جامعة البصرة ، ويعتبر هذا البحث المشترك عراقيا و عربيا و عالميا نشاطا من ضمن النشاطات البحثية العلمية للدكتورة تغريد هاشم النور التي ابرزت تميزت بها عربيا و عالميا مما ينعكس ايجابا على سمعة ومستوى البحث العلمي في كليتنا.

 

كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثمAuthor posts

Avatar for كلية التربية للعلوم الصرفة ابن الهيثم

كلية التربية للعلوم الصرفة (ابن الهيثم) College of Education for Pure Science (Ibn Al-Haitham) اقسام الكلية هي: قسم الفيزياء قسم الكيمياء قسم علوم الحياة قسم الرياضيات قسم الحاسبات

Comments are disabled.